منتديات الفنان بدر الغريب
مرحبا بك في منتديات الفنان بدر الغريب



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
قالو العيد قلت العيد شوفة حبيبي كل يوم نشوفه فيه عيد مبارك يكمل العيد لو ذاك البشر من نصيبى قلت تو العيد اشرق علينا نهاره

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
شريط الأهدات
المواضيع الأخيرة
» اقبلت احط من المعاذير وشيل
الأربعاء 21 مارس - 23:33 من طرف نجمة الشوق

» وينك ترى طول غيابك حبيبي
الأربعاء 21 مارس - 23:11 من طرف نجمة الشوق

» قفاوانامدروش قول
الأحد 18 مارس - 20:00 من طرف نجمة الشوق

» سجل حضورك ببيت من الشعر
الأحد 18 مارس - 19:45 من طرف نجمة الشوق

» اللهم رب السموات السبع
الخميس 15 مارس - 5:06 من طرف نجمة الشوق

» لا تزيد الجرح
الخميس 15 مارس - 3:56 من طرف نجمة الشوق

» اللهم ارزق قاري رسالتي
الأربعاء 14 مارس - 3:15 من طرف نجمة الشوق

» خذني جريح شعور يعشق وصالك
الأربعاء 14 مارس - 2:47 من طرف نجمة الشوق

» رجعت اقلب في قديمات الاوراق
الأربعاء 14 مارس - 2:39 من طرف نجمة الشوق

» جتك الرساله تحمل الشوق
الثلاثاء 13 مارس - 4:48 من طرف نجمة الشوق

تصويت
المنتدى
ممتاز
79%
 79% [ 37 ]
جيد جدا
9%
 9% [ 4 ]
جيد
13%
 13% [ 6 ]
مجموع عدد الأصوات : 47

شاطر | 
 

 تحدي بين الشباب والبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد
بدراً مميز
بدراً مميز


الانتساب : 12/04/2009
المشاركات : 323

مُساهمةموضوع: تحدي بين الشباب والبنات   السبت 5 سبتمبر - 5:31

ا

اتحداكم تكملون المثل التالي

المثل يقول الوجه .....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الشوق
مراقبه عامه
مراقبه عامه


الانتساب : 13/04/2009
الاقامة : السماء الزرقاء
المشاركات : 1981
الفنان المفضل : الفنان يوسف محمد
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي بين الشباب والبنات   السبت 5 سبتمبر - 22:17

أخوي فهد المثل معروف وأبي اكمله لأنك تقول تحدي
المثل يقول الوجه من الوجه ابيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الشوق
مراقبه عامه
مراقبه عامه


الانتساب : 13/04/2009
الاقامة : السماء الزرقاء
المشاركات : 1981
الفنان المفضل : الفنان يوسف محمد
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي بين الشباب والبنات   السبت 5 سبتمبر - 22:38

طيب يافهد اكمل المثل اللي يقول كل فتاة.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد
بدراً مميز
بدراً مميز


الانتساب : 12/04/2009
المشاركات : 323

مُساهمةموضوع: رد: تحدي بين الشباب والبنات   الإثنين 7 سبتمبر - 23:55

حلو حلو يانجمة الشوق
افكر ولي عوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الشوق
مراقبه عامه
مراقبه عامه


الانتساب : 13/04/2009
الاقامة : السماء الزرقاء
المشاركات : 1981
الفنان المفضل : الفنان يوسف محمد
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي بين الشباب والبنات   الإثنين 14 سبتمبر - 10:46

[color=indigo
[ المثل سهل ما يحتاج تفكير طويل عطني الحل بسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة البستان
مشرفة الأقسام العامة
avatar

الانتساب : 27/06/2009
المشاركات : 238

مُساهمةموضوع: رد: تحدي بين الشباب والبنات   الثلاثاء 13 يوليو - 0:40

يووه سهل

كل فتاة بابيها معجبه

يسلمووووو نجمة الشوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحدي بين الشباب والبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفنان بدر الغريب :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: